الفنية

السرحاني عويطة ودادا من ضمن ضيوف مهرجان الفكاهيين المغاربة المقيمين بالخارج

تحتضن عدد من المدن المغربية والإفريقية فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان المغاربة الفكاهيين المقيمين في الخارج، ما بين 3 يوليوز إلى غاية 19 غشت، بشراكة مع الوزارة المكلفة بمغاربة الخارج وشؤون الهجرة.

وسيشارك في هذ المهرجان حوالي 18 فنانا ما بين كوميديين ومغنيين، ويتعلّق الأمر بأيمن السرحاني، بودير، زينة عويطة، والاس، أسامة بنعلي، عواطف لحماني، يونس وبامبي، نضال سعدي، ميز، فيل داروين، باسو، دافيد وسفيان الطايع، سعد مبروك، السفير أغالاوال، ديغبو كرافات، ماجيك نور، أنوار، ووديع دادا.

وعلى غرار الدورات السابقة، سيجوب المهرجان عددا من المدن كطنجة، الرباط، الدار البيضاء، مراكش وأكادير، كما سينفتح أمام باقي دول القارة وذلك عبر أبيدجان ودكار.

وفيما يلي برنامج الدورة الثالثة من مهرجان MRE:

طنجة:

الاثنين 31 يوليوز ـ عرض فردي « The Little Man Show » لـ أسامة بنعلي.

الثلاثاء فاتح غشت ـ سهرة ” المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاؤهم” بالمركز الثقافي بوكماخ.

الدارالبيضاء:

الخميس 3 غشت ـ العرض الفردي “تخيلوا لو كان صحيحا؟” لـ وديع دادة باستوديو الفنون الحية.

الجمعة 4 غشت ـ العرض الفردي “في رأس أولاس” لـ أولاس  باستوديو الفنون الحية.

السبت 5 غشت ـ “المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاءهم” بموروكو مول.

الرباط

الخميس 10 غشت ـ “المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاءهم” بالمسرح الوطني محمد الخامس

   

مراكش:

السبت 12 غشت ـ “المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاءهم” بالوزيرية

أكادير:

 الإثنين  14 غشت ـ “المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاءهم” بمسرح لافردير

 دكار:

الخميس 17 غشت ـ “المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاءهم” بالمسرح الوطني الكبير بدكار

 أبيدجان:

الجمعة 19 غشت ـ عرض “المغاربة القاطنون بالخارج وأصدقاءهم” بقصر الثقافة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى