رياضة

توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة والقطاعات الحكومية

تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حفل توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة والقطاعات الحكومية المتمثلة في وزارات الداخلية، الاقتصاد والمالية؛ الشباب والرياضة، التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، و ذلك في إطار في إطار مواصلة برنامج تأهيل البنية التحتية الخاصة بكرة القدم، وذلك للفترة الممتدة من 2017 إلى 2021. وستوقع هذه الاتفاقية يوم الخميس 10 غشت 2017 على الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى