وطنية

ناصر بوريطة يستقبل مبعوث أداما بارو بالرباط ويؤكدان تعزيز الشراكة بين المغرب وغامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين بالخارج والمبعوث الخاص للرئيس أداما بارو، حاملاً رسالة خطية موجهة إلى الملك محمد السادس.

وخلال هذا اللقاء، تم التأكيد على متانة علاقات الصداقة والأخوة بين المملكة المغربية المغرب وجمهورية غامبيا، وعلى الإرادة المشتركة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما نوه الجانب الغامبي بعمق الروابط الثنائية القائمة على التضامن والثقة المتبادلة، مجدداً التزام بلاده بتقوية التعاون مع المغرب بما يخدم مصالح الشعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى