أش واقع

تارودانت.. سيدة تنهي حياتها بطريقة بشعة

أقدمت سيدة أربعينية ، امس السبت 24 أكتوبر الجاري، على إنهاء حياتها بطريقة بشعة بدوار أيت إبورك بجماعة النيحيت بإقليم تارودانت.

وأفادت مصادر محلية، أن الهالكة وهي أم لثلاثة أطفال، عمدت إلى رمي نفسها في بئر بالقرب من منزلها بالدوار المذكور، في غفلة عن الساكنة وأفراد أسرتها، لتلقى حتفها في الأعماق.

وأكدت المصادر عينها، أن الهالكة كانت تعاني من اضطرابات نفسية بسبب مشاكل زوجية، وربما يكون هذا هو السبب وراء هذه الفاجعة.

هذا، وقد استنفر الحادث السلطات المحلية و عناصر الوقاية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان، حيث جرى انتشال جثة الهالكة قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتارودانت لأجل التشريح الطبي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى