وطنية

جلالة الملك محمد السادس يهنئ بيلاروسيا بعيدها الوطني

زووم نيوز ـ ابراهيم المالكي

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى السيد ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروسيا،و ذلك بمناسبة إحتفال بلاده بعيدها الوطني.
و أعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني للسيد ألكسندر لوكاشينكو مقرونة بأصدق متمنيات جلالته للشعب اليبلاروسي بالتقدمو الإزدهار.
و إغتنم جلالة الملك برقيته الى الرئيس البيلاروسي ليعبر عن مدى تقديره للعلاقات الطيبة التي تجمع البلدين و جلالته كله ثقة في أن البلدين سيعملان على تطوير العلاقات في مختلف المجالات ذات الإهتمام المشترك لما فيه مصلحة للشعبين للصديقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى