
زووم نيوز : محمد زكير ـ ابراهيم المالكي
شهد المركز الإجتماعي للقرب الوطية التابعة للمنذوبية الإقليمية للتعاون الوطني إجراء الإمتحانات الإشهادية لنيل شواهد التخرج برسم الموسم التكويني 2019 2020.
و أجريت هذه الإمتحانات متأخرة بسبب جائحة كورونا التي عرفها العالم و البلاد،و قد أشرفت على هذه الإمتحانات لجنة مكونة من المنذرب الإقليمي للتعاون الوطني بطانطان و مدير المركز الإجتماعي للقرب الوطية و الأساتذة المكونين في كل الشعب.كما عرفت هذه السنة و لأول مرة إجراء إمتحانات في جميع الشعب: الإعلاميات، الخياطة، الحلاقة و الطبخ الذي أبانت من خلاله المتدربون و المتدربات على مستوى عالي بمهاراتهم في تزيين و تقديم الأطباق،يشار إلو أن الإمتحانت مرت في إحترام تام و صارم للإحترازات و التدابير الوقائية من فيروس كورونا
باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي :




