وطنية

وفاة “جمال الزنوري” نائب الوكيل العام بالدار البيضاء جراء مضاعفات كورونا

توفي صباح اليوم الجمعة، جمال الزنوري، نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، وذلك نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض (كوفيد 19).

وكان جمال الزنوي، الذي مثل النيابة العامة كسلطة اتهام في عدد من الملفات التي عرضت أمام محكمة الاستئناف بالدارالبسضاء، قد ادخل قسم الإنعاش جراء إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يسلم الروح إلى بارئها بإحدى المصحات بالدارالبيضاء صباح اليوم الجمعة.

وكان الفيروس قد أودى بحياة عدد من القضاة وكذلك بعض المشتغلين بقطاع العدالة، حيث كان بعض النقابات الممثلة داخل القطاع قد نظمت وقفات احتجاجية من أجل إثارة الانتباه لخطورة الوضع بالمحاكم وظروف الاشتغال في ظل تفشي الوباء بمدينة الدارالبيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى