ZOOM TVوطنية

هكذا ودع الفريق الطبي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة حالتين تماثلا للشفاء من فيروس

زووم نيوز – مكتب وجدة

غادرت، حالتين شفيا من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة.

ويتعلق الأمر برجلين تماثلا للشفاء التام كما بينت مختلف التحاليل المخبرية اللازمة التي أثبتت خلوهما من فيروس كورونا المستجد، ليغتنما الفرصة ليعربا عن شكرهما لجميع الأطقم الطبية والتمريضية التي أشرفت على حالتهما الصحية.

ودعوا الجميع إلى البقاء في المنازل من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، مشيدين بالمجهودات التي تبذلها السلطات في هذه الظرفية الاستثنائية.

و كان نصيب جهة الشرق من الحالات المتعافية 5 حالات، موزعين على 3 أقاليم، يتعلق الامر بعمالة وجدة أنجاد (2 حالات) ، اقليم بركان (2 حالات) و اقليم الناظور (1 حالة)

باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى