وطنية
نقل بنكيران على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بسبب تداعيات فيروس كورونا

أفادت بعض المصادر المقربة من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران أن صحة الأخير جيدة، وأن نقله إلى المستشفى العسكري كان من أجل إجراء فحوصات اعتيادية متعلقة بإصابته بكورونا.
وأضافت ذات المصادر قائلا: “الحمد لله لم ينتج عن الإصابة بالفيروس إلى حدود الساعة ما يستدعي القلق، وبنكيران في حالة مطمئنة”.
وتأكدت، الأسبوع الماضي، إصابة بنكيران بفيروس كورونا المستجد، حيث شارك الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الخميس الماضي، في جنازة أحد أصدقائه بحي العكاري بالعاصمة الرباط، حيث يشتغل حلاقا، وقد دأب بنكيران على التردد على محله لحلاقة شعره.




