رياضة

مسرحية بين بارتوميو وميسي خلف الكواليس…حقيقة أم وهم !

بعض المنابر الإعلامية الأسبانية كانت تعتقد إن ماحدث كان فيلم معد من الإدارة وليونيل ميسي من أجل إلهاء الجميع عن السقوط أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين .

من يؤمن بهذه الفكرة يعتقد إن الفكرة أتت أكلها فلاحديث في العالم حاليا عن ميسي ورحيله أو بقائه وهذا جعل كومان يرتاح كثيرا من الضغوط .

المعارضون لهذه الفكرة يرون إن ميسي لايحب بارتوميو وقام بذكر عيوبه وكوارثه لذلك ليس منطقيا أن يتحدث البعض الآخر عن وجود تمثيلية بين الطرفين …برأيك أي الرأيين أصوب ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى