أش واقع

مراكش. شابة تنهي حياتها بشرب الماء القاطع والامن يفتح تحقيقا

لفظت شابّة أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الجهوي لمراكش ،يوم الإثنين 14 أكتوبر، بعدما تم نقلها إليه من منطقة ثلاثاء نيعقوب بتحناوت في حالة صحية حرجة .

وذكرت مصادر محلية أن الضحية التي كانت تتابع دراستها في مركز التكوين المهني بتحناوت ،دخلت في مضاعفات صحية خطيرة إثر تناولها لسائل “الماء القاطع” في ظروف لا تزال غامضة.

ويجرى حاليا بحث قضائي في النازلة،بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قصد تحديد ملابسات القضية،على ضوء ما ستسفر نتائج التشريح الطبي لجثة الضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى