أش واقع

مراكش تواصل حملتها الأمنية.. تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة في الشوارع

تواصل ولاية أمن مراكش، لليوم الثالث على التوالي، تنفيذ مخطط العمل الذي أطلقته نهاية الأسبوع الماضي، والذي يهدف إلى تعزيز الشعور بالأمن في الشارع العام، ومكافحة مختلف أنواع الجرائم التي تمس بالإحساس بالأمان لدى المواطنين.

يشمل هذا المخطط أيضاً التصدي للسلوكيات الخطيرة والاستعراضية التي قد تهدد حياة المواطنين، بالإضافة إلى مكافحة المخالفات المرورية التي تشكل خطراً على سلامة مستعملي الطريق.

وقد شهدت شوارع مراكش خلال هذه الأيام الأخيرة تواجداً مكثفاً للعناصر الأمنية في مختلف النقاط الحساسة بالمدينة، حيث تم تكثيف الدوريات الراجلة والراكبة، وتفعيل نقاط التفتيش في عدة مناطق لضبط المخالفين وتقديمهم للعدالة.

وأكدت مصادر أمنية أن هذه العمليات تهدف إلى تعزيز الإحساس بالأمن لدى الساكنة والزوار على حد سواء، خاصة مع ارتفاع معدلات الإقبال على المدينة في هذه الفترة من السنة.

وتتواصل هذه الجهود وسط إشادة من المواطنين الذين يرون فيها خطوة ضرورية لضمان أمنهم وسلامتهم، مؤكدين على أهمية استمرارها لضبط الأمن وتفادي أي تهديدات تمس بأمنهم اليومي.

من جهة أخرى، دعت السلطات الأمنية كافة المواطنين إلى التعاون معها في الإبلاغ عن أي سلوكيات مشبوهة أو مخالفات مرورية تهدد أمنهم وسلامتهم، مؤكدة أن هذه الحملات تأتي في إطار سعيها المستمر للحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى