رياضة
لاعبو مولودية وجدة يعيشون وضعية مالية مزرية

زووم نيوز – مكتب وجدة
يعيش سندباد الشرق ظروفا مالية قاهرة مزرية، وذلك في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وفي ظل عدم توصلهم برواتبهم الشهرية لما يفوق 3 أشهر.
و قد أكدت مصادر في ضل هذه الوضعية المزرية، جعلت اللاعبين في حيرة من أمرهم وكان سبيلهم الوحيد هو الاتصال برئيس نادي مولودية وجدة محمد هوار إلا أن الهاتف ظل يرن بدون مجيب.
واستنكر اللاعبين عدم تواصل إدارة المكتب معهم في ظل الأزمة التي يشهدها المغرب على غرار باقي الدول التي تعاني من انتشار الفيروس.
جدير بالذكر، أن بعض لاعبي المولودية الوجدية هم المعيلين الوحيدين لأسرهم، ما يستدعي التدخل العاجل لصرف رواتهم خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم.




