وطنية

كلميم.. تنصيب الأستاذ عادل حميدي رئيسا للمحكمة الابتدائية

جرى، اليوم الخميس بمدينة كلميم، تنصيب الأستاذ عادل حميدي، رئيسا للمحكمة الابتدائية بكلميم، قادما من المحكمة الابتدائية للصويرة، و كان الأستاذ حميدي، يعمل قاضيا سابقا بالمحكمة الابتدائية بكلميم، و شغل بها منصب رئيس قسم قضاء الأسرة لعدة سنوات.

وعبر عادل حميدي، في كلمة بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بتعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بكلميم، مبرزا العناية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لإصلاح العدالة بالمغرب باعتباره أحد أهم أوراش التحديث المؤسساتي والتنموي.

وأكد عزمه التام على القيام بالمهام المسندة إليه بكل حزم وأمانة وضمير مهني وصادق، مسجلا حرصه على جعل المحكمة الابتدائية بكلميم فضاء لإنتاج عدالة عصرية، مؤهلة قوية وناجعة تواكب التحديث والرقمنة واستخدام أدوات الحكامة الجيدة في التدبير والإدارة بمخطط محكم وسرعة مدروسة.

حفل تنصيب الأستاذ عادل حميدي، أشرف عليه كل من ذ. علي مايشيل الرئيس الأول لمحكمة الاستناف بكلميم والاستاد سعيد موفنين الوكيل العام للملك بذات المحكمة بحضور وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بكلميم، ذ. كمال محرر وشخصيات مدنية وعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى