رياضة

كأس العرش.. الرجاء الرياضي يتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه على شباب المحمدية

تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022 ،عقب فوزه على مضيفه شباب المحمدية بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد ، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم ربع نهاية المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1) .

وسجل هدفي الرجاء الرياضي همزة خابا (د 68)، و محمد زريدة (د 90+ 5) ، فيما وقع هدف شباب المحمدية عبد الحق عسال (د 2).

وسيواجه فريق الرجاء الرياضي، في الدور المقبل، الفائز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي و الوداد الرياضي، التي ستلعب يوم 24 ماي 2023، بملعب العبدي بالجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى