ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجناوطنية
عزيز أخنوش يفتح النار على تسيير العدالة والتنمية لأكادير: “كانت فالظلام ودابا عاد ضوات

في تصريح مثير للجدل، وجه رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، انتقادات لاذعة لطريقة تسيير حزب العدالة والتنمية لمدينة أكادير خلال السنوات الماضية، خلال دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي لأكادير، قال أخنوش: “كنتلاقا مع الناس وكيقولوا ليا أكادير كانت فالظلام ودابا عاد ضوات”، في إشارة إلى تحسن البنية التحتية والخدمات في المدينة منذ تولي حزب التجمع الوطني للأحرار زمام الأمور.
تصريحات أخنوش، التي جاءت على هامش إحدى الفعاليات المحلية، لم تكن مجرد نقد عابر، بل حملت في طياتها اتهامات ضمنية بفشل العدالة والتنمية في إدارة شؤون المدينة خلال فترة حكمه. كما اعتبر أخنوش أن السنوات التي سبقت وصول حزبه إلى التسيير كانت سنوات من “التخبط” و”سوء الإدارة”، مشيرًا إلى أن المدينة كانت تعاني من نقص واضح في التنمية والخدمات الأساسية.




