وطنية
طانطان.. تطور الحالة الوبائية بالإقليم يدفع السلطات إلي فرض تدابير و إجراءات إحترازية إستثنائية

زووم نيوز ـ ابراهيم المالكي
نظرا للإرتفاع الذي عرفه مؤخرا إقليم طانطان في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا. أصدر عامل الإقليم حسن عبد الخالقي قرارا عاملي يقضي إلى إعتماد تدابير و إجراءات إجترازية إستثنائية جديدة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد. و يأتي في هذا القرار الصادر عن عامل إقليم طانطان بتاريخ 20 نونبر ما يلي :
إغلاق جميع المحلات التجارية و المقاهي و المطاعم على الساعة الثامنة مساء، كما سيتم تشديد المراقبة على إحترام وسائل الواقية و التباعد الجسدي و وضع الكمامات،و بناء على القرار ذاته يمنع منعا كليا التجمعات لأكثر من عشرة أشخاص. يذكر أن هذا القرار الذي يسري مفعوله لمدة 15 يوما لقي تجاوبا و ترحيبا من قبل ساكنة الإقليم التي تسعى بدورها رفقة السلطات الإقليمية إلى التغلب على هذا الوباء و الحد من إنتشاره.




