الفنية
صدمة جديدة يتلقاها الفنان البشير عبدو في فرنسا

عبر الفنان البشير عبدو عن حزنه الشديد، لوفاة صديقه المقرب أحمد الكورتي، ونعاه بكلمات مؤثّرة في صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب في تدوينة ” البشير “: « تلقيت النبأ المفجع وأنا لازلت بفرنسا، نبأ وفاة صديقنا وفناننا الكبير سيدي أحمد الكورتي رحمه الله، وحزنت كثيرا لأني لم أراه مند مدة “.
وأضاف البشير: ” كانت لنا معه ذكريات جميلة لا تنسى أبدا، إنسان خلوق وفنان أصيل، وكات له علاقة طيبة مع جميع الفانين ومع جميع محبيه”.
واختتم الفنان المغربي بالقول: ” رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان، إن لله وإن إليه راجعون “.
ويشار إلى أن البشير عبدو يقيم بشكل مؤقت مع زوجته نزهة الركراكي وابنهما سعد المجرد في فرنسا في انتظار الحكم النهائي في قضية الإغتصاب التي تلاحق الأخير.
شدى اف ام




