
خالد أفرياض
يعتزم حزب التجمع الوطني للأحرار إفتتاح أشغال الدورة الثالثة للجامعة الصيفية لشبيبة الحزب يوم 20 و 21 شتنبر الجاري بمدينة أكادير.
و يعتبر المنتمون للحزب الجامعة الصيفية فضاءا سنويا لفتح النقاش حول قضايا الشباب و التحديات التي تواجههم على جميع المستويات وأيضا مجالا لإقتراح وبلوورة حلول كفيلة للنهوض بمكانتهم و أوضاعهم، و تعد كذلك بالنسبة للشباب الأحرار فرصة للقاء وزراء و قيادات الحزب، و الخبراء الدوليين و الأكاديميين قصد الإستفادة من تجاربهم ومن مداخلاتهم.
وتأتي الدورة الثالثة للجامعة الصيفية حسب بلاغ الحزب ، التي يشارك فيها حوالي 5000 شابة وشاب، في إطار سياسي مميز، يتسم بدعوة جلالة الملك لإصلاحات سياسية واجتماعية واقتصادية عميقة، والتوجه نحو مرحلة جديدة قوامها المسؤولية والإقلاع الشامل، ليلتحق المغرب بركب الدول المتقدمة.




