رياضة

ديربي الإتحاد القاسمي و النادي القنيطري بدون جمهور

تقرر رسميا إجراء ديربي الغرب، بين الإتحاد الرياضي القاسمي و النادي الرياضي القنيطري ضمن فعاليات الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني بدون جمهور.

المباراة ستجرى يوم الأحد المقبل، بالملعب البلدي بمدينة مشرع بلقصيري. وحسب مصادر شمس بوست فسبب حرمان الجمهور من متابعة اللقاء من المدرجات يعود بالاساس لأسباب أمنية متعلقة بالطاقة الاستيعابية للملعب البلدي لبلقصيري التي لا تتعدى 1000 متفرج.

وهو ما جعل السلطات الأمنية بالمدينة  و تفاديا لحدوث اصطدامات و أحداث شغب، أن يجرى اللقاء بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى