أش واقع

حفل لنهاية السنة الدراسية ينتهي بتسمم 44 تلميذ بشيشاوة !

تعرض 44 تلميذ بمجموعة مدارس ايت بخاير، اقليم شيشاوة أول أمس الاثنين، لتسمم جماعي خلال حفل نهاية السنة الدراسية.

و حسب مصادر محلية، فالتلاميذ أصيبوا بارتفاع درجات الحرارة و حالات التقيؤ جراء التسمم، مما استنفر مختلف السلطات الأمنية و الجهات الوصية على قطاع الصحة بالمنطقة، الذين هرعوا الى عين المكان لتقديم الاسعافات الضرورية للتلاميذ.

بيان المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة، قال أن 44 حالة تسمم قدمت لها الأدوية والاسعافات الضرورية، فيما تم نقل حالة واحدة نحو المركز الصحي لامينتانوت لتلقي العلاجات الضرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى