رياضة

حسنية أكادير يطوي صفحة العقوبات بعد جهود مكثفة أثمرت عن تصفية 41 ملفا

في خطوة طال انتظارها من جماهيره، نادي حسنية أكادير يتمكن من طي ملف العقوبات المفروضة عليه على اللجنة المختصة بالعصبة الوطنية الاحترافية، بعد جهود مكثفة أثمرت عن تصفية 41 ملفا، عقب تسوية نزاعاته المالية التي كانت سبباً في منعه من إبرام تعاقدات جديدة خلال الفترات السابقة.

وجاء هذا القرار الإيجابي بعد أن تمكن الفريق السوسي من تسوية النزاعات المتعلقة بمستحقات لاعبين وأطر تقنية سابقين، ما دفع الاتحاد الدولي إلى رفع الحظر الذي كان يعرقل تدبير المرحلة المقبلة للنادي على المستوى التقني.

وكانت هذه العقوبات قد أثرت بشكل كبير على أداء الفريق خلال المواسم الأخيرة، حيث حرم من تعزيز صفوفه بعناصر جديدة، الأمر الذي انعكس على نتائجه وترتيبه في البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكدت إدارة حسنية أكادير، أن النادي يفتح الآن صفحة جديدة، معبرة عن شكرها لكل من ساهم في تجاوز هذه الأزمة، من فعاليات رياضية وداعمين ماليين، مشددة على أن الهدف المقبل هو إعادة الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية والمنافسة بقوة في البطولة.

ويترقب أنصار الحسنية أن يشكل هذا القرار بداية مرحلة جديدة من الانتدابات النوعية والإصلاحات الإدارية، تُمكن الفريق من استرجاع بريقه وتاريخه العريق ضمن أندية النخبة في المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى