وطنية
تسجيل حالة ولادة سيدة حامل مصابة بـ”كورونا”.. والطفل غير مصاب بالعدوى

أفاد بلاغ المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، تسجيل أول حالة ولادة لامرأة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد (covid-19)، يوم الخميس 09 أبريل الجاري، كاشفا أن الأم تتمتع بحالة صحية مستقرة، وكذا الطفل الذي أكدت التحاليل المخبرية عدم إصابته بالفيروس.
وكشف المستشفى أنه، استقبل المرأة الحامل بمصلحة المستعجلات الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد (covid-19) بتاريخ الاثنين 06 أبريل الجاري، بعدما تم نقلها من المستشفى الحسني بمدينة الناظور، مشيرا أن الولادة تمت عن طريق عملية قيصرية بمركب جراحي خصص للنساء الحوامل المصابات بالفيروس، تحت إشراف فريق طبي وتمريضي متكامل.
إلى ذلك، أوضح المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، سعيه، بتنسيق مع جميع مستشفيات الجهة، إلى التصدي لهذه الجائحة، والتكفل بحالات فيروس كورونا المستجد، خاصة المستعصية منها.




