أش واقع
تزنيت.. حفل تكريم لموظفي المحكمة الإبتدائية الذين أحيلوا على التقاعد

نظمت المحكمة الإبتدائية لتزنيت ، مساء أمس التلاثاء، حفل تكريم لموظفيها الذين أحيلوا على التقاعد، إلى جانب قضاة كانوا يعملون بالمرفق القضائي نفسه، اعترافا لهم بالمجهودات التي قدموها لقطاع العدالة خلال مشوارهم العملي.
وتأتي هذه المبادرة، التي تحمل شعار “الاعتراف بالعطاء، بصمة لأهل الوفاء”، عرفانا بالمجهودات التي بذلها كل الموظفين بمختلف مصالح وأقسام المحكمة، الذين قضوا جزء من أعمارهم في خدمة المرتفقين والمرفق القضائي.




