وطنية
التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة يثمن قرارات المكتب السياسي ويعين منسقين جدد

أصدرت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة بلاغًا تعرب فيه عن إشادتها بمخرجات اجتماع المكتب السياسي للحزب، الذي انعقد يوم الاثنين 9 دجنبر 2024، بالمقر المركزي للحزب في الرباط، برئاسة عزيز أخنوش.
وفي هذا السياق، قدم المنسق الجهوي للحزب، كريم أشنكلي، تهانيه الحارة بمناسبة تعيين عبد الله بولغمير منسقًا للحزب بدائرة أكادير المدينة، وعبد الله مسعودي منسقًا بالدائرة التنسيقية لجماعات إداوتنان.
كما أشادت التنسيقية بروح الالتزام والنضال التي عبّر عنها عبد الرحمان سرود، مشيرة إلى دور هذه الجهود في تعزيز العمل الحزبي وتوحيد الصفوف لخدمة القضايا الوطنية.
واختتم البلاغ بالتأكيد على الأمل في نجاح المنسقين الجدد وكافة أعضاء الحزب في مهامهم المستقبلية، بما يخدم المصلحة العامة للوطن.




