رياضة

بن عطية يعتزل اللعب دوليا بشكل نهائي و رسمي

 

أعلن اللاعب الدولي المغربي مهدي بن عطية عن خبر اعتزاله اللعب دوليا بشكل نهائي و رسمي مشيرا إلى أن الفكرة راودته عقب الخروج المخيب للآمال على يد منتخب البنين خلال مسابقة كأس إفريقيا الأخيرة التي جرت بمصر وتوج المنتخب الجزائري بلقبها.

هذا وقد أعلن بن عطية عن قرار اعتزاله النهائي  من خلال تصريحات صحفية، حيث طلب إعفاءه من خوض المباراتين الوديتين أمام المنتخبين الليبي والغابوني يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، مؤكدا أنه قرر الاكتفاء بالمدة التي قضاها مع المنتخب المغربي خلال الفترة السابقة.

واختار مدافع الدحيل القطري أن يضع حدا لمسيرته الدولية مع المنتخب بعد خوضه قرابة 60 مباراة دولية منذ نونبر 2008، مفضلا منح الفرصة لأسماء أخرى بغية تقديم الإضافة لأسود الأطلس خلال القادم من المواعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى