وطنية
بعد مراسلة لحسن السعدي وزيرة السياحة ترد عن وضعية النشاط السياحي بإقليم تارودانت

ردت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني والاجتماعي، فاطمة الزهراء عمور، على سؤال كتابي كانت قد تلقته من طرف النائب البرلماني عن فريق التجمع الوطني للأحرار لحسن السعدي، حول “وضعية النشاط السياحي بإقليم تارودانت”.
وأضافت، بأن الكلفة المالية لهذا البرنامج بلغت 46.5 مليون درهم، يجب تعبئتها من طرف الجهة أو الجماعات المحلية، و أكد جواب الوزيرة للبرلماني السعدي على أن هناك برنامج طموح يشمل عدد من المشاريع منها مخيم دولي باولوز ودار الصيادين بتافنكولت وتأهيل واحة تيوت والمخازن الجماعية.





