
في ضربة جديدة لشبكات تهريب المخدرات ،حجزت السلطات الاسبانية كمية مهمة من الحشيش في سفينة صيد بسانلوكار دي باراميدا ، بلدية قادس فجر يوم 19 غشت الماضي وتم اعتقال اثنين من طاقمها.
بدأت هذه العملية -بحسب ما نشرته صحف اسبانية- عندما اكتشفت المصالح المكلفة بالمراقبة الجمركية التابعة لوكالة الضرائب ليلة الأحد قارب صيد يبلغ طوله حوالي 14 مترًا لا يتبع الأنماط المعتادة في مهام الصيد ، ما اثر شكا في وسط العاملين بالميناء .
ونتيجة لذلك ، تم اخضاعه لتفتيش دقيق اكتشف من خلاله انه كان يحمل عددًا كبيرًا من بالات الحشيش بوزن تقريبي قدره 3600 كيلوغرام في المنطقة المخصص لشباك الصيد و تم على اثر ذلك اعتقال الركاب ونقلهم إلى ميناء قاديس حيث كانت الشرطة تنتظرهم هناك.




