الفنية
النجمة المغربية سعيدة شرف تبارك لجلالة الملك محمد السادس عيد الشباب من السعيدية

استهلت النجمة المغربية سعيدة شرف سهرتها الفنية التي أدتها في مهرجان شواطئ لإتصالات المغرب بأداء أغنيةٍ “سنة حلوة” التي وجّهتها إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده، و احتفال الشعب المغربي بالذكرى 54 من عيد الشباب المجيد، حيث قدمت الديفا سعيدة شرف، ليلة أمس الإثنين، أطباقا فنيّة متنوعة فوق منصّة مهرجان الشواطئ لإتصالات المغرب بمدينة السعيدية و التي عرفت حضور جمهور كبير يقدر بالألاف الذين غصّت بهم جنبات شاطئ مدينة السعيدية.
سعيدة شرف أدت عددًا كبيرة من ريبرطوارها الغنائي المعروف من قبيل، ” ولد مو” و”ماني ماني” و”كتبغيني ولا” و “ماتخافش عليا” ، إلى جانب مجموعة من الأغاني المغربية من شمال المغرب إلى جنوبه الذي تفاعل معها الجمهور الحاضر من كافة المغرب.




