وطنية

الملك محمد السادس يعلن إلغاء الاحتفال الرسمي بعيد ميلاده

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها، أن الملك محمد السادس، أصدر أمره بأنه لن يقام، ابتداء من هذه السنة، الحفل الرسمي بالقصر الملكي احتفاء بعيد ميلاده والذي جرت العادة إقامته يوم 21 غشت من كل سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى