وطنية

المجلس الجماعي لمدينة تزنيت يعقد دورة استثنائية

عقد المجلس الجماعي لمدينة تزنيت، أمس الأربعاء، دورة استثنائية، ترأسها النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي الطيب كوسعيد، وتضمن جدول أعمال هذه الدورة التداول حول نقطة وحيدة.

وهكذا، تمت الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل إحداث مجموعة الجماعات الترابية،”سوس ماسة للتوزيع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى