رياضة
الرجاء يفوز على أولمبيك أسفي بثنائية نظيفة

فاز فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على حساب ضيفه فريق أولمبيك أسفي، بثنائية نظيفة، في مباراة المؤجل عن الجولة 20 التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
و سجل هدفي فريق الرجاء الرياضي كل من عبد الرحيم الشاكير في حدود الدقيقة 19، من كرة تابثة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، فيما أضاف سفيان الرحيمي، الهدف الثاني للرجاء، بعد تمريرة محكمة من عبد الإله الحافيضي
ورفع الرجاء رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 39 في الصدارة، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك أسفي في حدود النقطة 21 بالمركز 13.




