اقتصادية

الرباط .. الطرامواي وحافلات النقل العمومي بتذكرة واحدة إبتداء من بداية الأسبوع

في خطوة غير مسبوقة ، قررت شركة”transdef” المسيرة لطرامواي الرباط ، الاعلان عن إعتماد تذكرة واحدة للتنقل عبر الطرامواي وحافلات النقل العمومي التي تتولى تسيرها شركة alsa الاسبانية .

واكدت مصادر مطلعة أن هذا الاجراء سيتم العمل به ابتداء من يوم السبت 9 نونبر القادم ، وستشمل هذه التذكرة الجديدة الربط بين المحطة النهائية للطرامواي ،باشارع مولاي يوسف بالرباط ،ومدينة تامسنا.

و أضافت نفس المصادر ، أن هذا الاجراء يعد تجربة اولية،للشراكة الموقعة بين شركة “transdef” للطرامواي و شركة النقل العمومي alsa، في افق تعميم التجربة على باقي نقط وصول الترامواي في سلا و الرباط و تمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى