وطنية
الداخلة.. تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بمناسبة عيد الاستقلال

تم، أمس الخميس، تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية في مدينة الداخلة، بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لعيد الاستقلال، وذلك في إطار تعزيز الدينامية التنموية التي تشهدها المدينة.
وهكذا، أشرف والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر، رفقة رئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية، على إعطاء انطلاقة أشغال إعادة تهيئة وتأهيل المنطقة الصناعية السلام بمدينة الداخلة.




