وطنية
الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية

قرر مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الاثنين بالرباط، تمديد مدة سريان حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 31 أكتوبر 2021.
يأتي هذا القرار في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).




