رياضة
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تهنئ الرجاء الرياضي

بادرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تهنئة فريق الرجاء الرياضي إثر تأهله إلى الدور نصف النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب تفوقه برباعية على ضيفه أورلاندو بيراتس، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمس الأحد، 23 ماي 2021.
وجاء في بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما يلي:”يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري للجامعة، بتهنئة فريق الرجاء الرياضي المغربي، بعد تأهله لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية”.




