ميديا
البقالي.. المشهد الإعلامي كان قبل الجائحة في أزمة وفي ظلها دخل الإنعاش

شدد عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة بالمغرب، على أن المشهد الإعلامي كان قبل الجائحة في أزمة، وفي ظلها دخل الإنعاش، ويمكن القول إنه الآن دخل غرفة الإنعاش المركز.
واعتبر في تصريح لـSNRTnews أن “الأسباب المؤدية إلى الأزمة زادت استفحالا، ونحتاج إلى سبل إخراج القطاع من غرفة الإنعاش، والدعم هو من أوجه الإسعاف، ولكن هناك فضاءات وآفاقا أخرى يجب اللجوء إليها”.




