رياضة
البطولة.. مباراة أولمبيك خريبكة و الرجاء الرياضي تنتهي بالتعادل السلبي

تعادل الرجاء الرياضي سلبيا أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية_القسم الأول “إنوي”.
ولم تعرف المباراة بين الفريقين نسقا عاليا، كما غاب التركيز عن أبرز لاعبي الرجاء والأولمبيك خاصة داخل مربع العمليات، حيث تتبخر الفعالية الهجومية.
واستطاع أصحاب الأرض والجمهور أن يزوروا شباك حارس عرين النسور أنس الزنيتي، في مناسبتين خلال الشوط الثاني من المباراة، لكن مصيدة التسلل أوقعت في أكثر من مناسبة بالفريق المضيف.
وأضاف الرجاء الرياضي نقطة لرصيده الذي أصبح يعادل 14 نقطة في المرتبة السادسة، فيما أصبح يتوفر فريق اولمبيك خريبكة على 5 نقاط في المركز ما قبل الأخير.




