رياضة
الألعاب الإفريقية الرباط 2019: المنتخب النسوي المغربي يقصى من دور نصف النهائي

انهزم المنتخب الوطني النسوي اليوم الإثنين أمام نظيره الكاميروني، على أرضية ملعب بوبكر عمار بسلا، بنتيجة 3/1 لحساب نصف نهائي الألعاب الإفريقية.
وكان المنتخب الوطني هو السباق للتسجيل مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعبة رقم 10، البوفتيني، إلا أن فرحة المغربيات لم تدم طويلا حيث استطاع المنتخب الكاميروني أن يدرك التعادل دقائق قليلة بعد ذلك عن طريق العميدة نكولو.
وفشل المنتخبان في كسر التعادل خلال الشوط الثاني ليلجآ إلى الأشواط الإضافية التي تمكنت خلالها الكاميرونيات من تسجيل هدفين بعدما استطعن استغلال العياء البدني الكبير للاعبات المغربيات.
وسيخوض المنتخب النسوي بعد غد الأربعاء مباراة الترتيب أمام المنتخب الجزائري، وهي المواجهة التي سيحصل الفائز فيها على الميدالية البرونزية.




