غير مصنف
افتتاح مقر مكتب الإتصال الإسرائيلي بالرباط

-زووم نيوز-
بحضور محسن الجازولي الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية أشرف اليوم الخميس وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد، على افتتاح مقرمكتب الاتصال في المغرب،في حي الرياض بالرباط،
ويأتي افتتاح هذا المكتب في أعقاب استئناف العلاقات الدبلوماسية بين الرباط وتل أبيب، وفق الاتفاق الموقع يوم 22 دجنبر من السنةالماضية.



