وطنية

استنفار بسبب ظهور مرض خطير على احد سجناء بالقنيطرة

عرف السجن المحلي بمدينة القنيطرة حالة استنفار بسبب ظهور أعراض مرض التهاب السحايا على أحد السجناء.

ونسبة إلى مصادر جريدة “المساء”، فإن إدارة سجن “العواد” نقلت نزيلا يخضع لتدابير الاعتقال الاحتياطي إلى المستشفى الإقليمي الإدريسي، بعد اكتشاف إصابته بداء التهاب السحايا المعروف بـ”المينانجيت”، ليتقرر الاحتفاظ به تحت العناية المركزة إلى حين استقرار وضعه الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى