وطنية

إطار في وزارة الصحة يقدم استقالته بعد تنصيب خالد أيت الطالب على رأس الوزارة بأيام

أفادت مصادر إعلامية أن “رشيد الصديق” مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة وجه رسالة إلى وزير القطاع الصحي، يطالبه من خلالها بإعفائه من منصبه.

ووفق طلب الإعفاء ، فقد أرجع المدير المذكور دوافع تقديم استقالته من مهامه على رأس مديرية الموارد البشرية، إلى أسباب شخصية.

وقال المسؤول في طلب إعفائه، إنه قدم طلب الإعفاء بناء على المرسوم رقم2.12.412 بتطبيق أحكام المادتين 4 و 5 من القانون التنظيمي رقم 02.12، فيما يتعلق بمسطرة التعيين في المناصب العليا، التي يتم التداول في شأنها بمجلس الحكومة.

للإشارة فـ”رشيد الصديق” مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة، يشغل هذا المنصب منذ 30 غشت من سنة 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى