رياضة

أولمياد.. تأهل المغربي صديقي إلى نصف نهاية سباق 1500م

تمكن العداء المغربي الشاب، عبد اللطيف صديقي، من التأهل إلى نصف نهائي سباق 1500 متر، إثر مشاركته في الجولة الأولى من المسابقة، التي جرت اليوم الثلاثاء، 03 غشت 2021، في الملعب الأولمبي للعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن فعاليات ألعاب القوى للدورة الأولمبية.
وعبر عبد اللطيف صديقي، من مواليد 15 يناير 1999، إلى نصف النهائي إثر إدراكه خط الوصول في زمن قدره 3 دقائق و36 ثانية و23 جزءا من المائة، في المركز الخامس لمجموعته، حيث سيدافع عن حظه في الوصول إلى البوديوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى