رياضة
أولمبيك خريبكة يتعادل أمام أولمبيك مراكش في ذهاب سدس عشر كأس العرش:

أرغم فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، على التعادل بدون أهداف، خلال استقباله لأولمبيك مراكش، يوم أمس (الثلاثاء)، بملعب مركب الفوسفاط، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، واعتمد خلالها المدرب عز الدين أيت جودي على الوافدين الجديدين الحارس مروان فخر، والغيني رودينيلسون سيلفا، قبل تغييره بخالد هشادي، (د35)، في حين عوض سمير أيت بيهي، زميله مبونغي دانجي، (د67)، أما حسن غراف، الذي التحق قبل 15 يوما بالفريق المراكشي، فاعتمد على عناصره الأساسية، في مقدمتهم العميد أمين ترافح، اللاعب السابق لشباب المسيرة.





