وطنية
أكادير.. حفل آداء القسم بالنسبة للمتدربين الملتحقين بالمحاماة

أشرف أمس الأربعاء، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير، سعيد الشايب، والوكيل العام لدى نفس المحكمة، على حفل آداء القسم بالنسبة للمتدربين الملتحقين بالمحاماة والذين سيخوضون تداريب بالمحاكم التابعة لمحكمة اكادير وكلميم والعيون .
وبالمناسبة، تمت دعوة، المحامين الشباب، إلى النهل من الأعراف والتقاليد واحترام مؤسساتهم ونقبائهم وزملائهم والتشبث بأخلاقيات المهنة وتحصين أنفسهم بالتكوين والتحصيل.
كما حضر حفل أداء اليمين القانوني المنصوص عليه طبقا لفصول القانون المنظم لمهمنة المحاماة، عائلات المحامين الشباب، إلى جانب عدد من المحامين والمحاميات، وذلك لدعم الخطوات الأولى للمحامين الشباب في المهنة.




