ZOOM TVبرامج ZOOMبرامجناوطنية
أكادير.. ثانوية عبد الكريم الخطابي تنظم حملة تبرع بالدم

زووم نيوز ـ حنان رخام
تحت شعار ” التبرع بالدم تبرع من القلب”، نظمت ثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية بمدينة أكادير، أمس الجمعة 2 أبريل 2021، حملة تبرع بالدم، شملت عددا من التلاميذ، إضافة إلى أطر تربوية وإدارية و أولياء الأمور.
حملة التبرع، التي أشرف عليها المركز الجهوي لتحاقن الدم بأكادير، شهدت إقبالا كبيرا من طرف تلاميذ الثانوية التأهيلية، ومعهم عدد من الأطر التربوية والإدارية، الذين استجابوا لشعار ” التبرع بالدم تبرع من القلب”، في خطوة استحسنتها جميع الفعاليات المدنية والتربوية، خاصة أن المبادرة تروم المساهمة في إنقاذ أرواح المواطنين، وتكريس معنى التكافل الاجتماعي.
باقي التفاصيل في الريبورتاج التالي :




