رياضة

أسود السلة يهزمون الفراعنة ويتأهلون لنصف نهائي بطولة إفريقيا

ضمن المنتخب المغربي لكرة السلة تأهله رسميا لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا التي تنظم بشكل مشترك بين تونس والسنغال، عقب فوزه المستحق اليوم الخميس، على المنتخب المصري بحصة 66 مقابل 62.

وسينتظر المنتخب المغربي، التعرف على خصمه المقبل في مباراة نصف النهائي، حيث سيكون أحد المنتخبين التونسي أو منتخب الكونغو الديمقراطية، فيما يتقابل منتخب نيجيريا مع الكاميرون، ويتبارى المنتخب السنغالي أمام نظيره الإنغولي في المباريات الأخرى من دور ربع نهاية البطولة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى