وطنية
الوطية..السلطات المحلية تواصل حملاتها للتحسيس بأهمية إحترام الاجراءات الإحترازية

في إطار حملاتها الدورية التي دأبت السلطات على القيام بها خلال الجائحة، قامت السلطات المحلية بالوطية، باشا المدينة، الدرك الملكي ،القوات المساعدة، بحملة تحسيسية توعوية لفائدة ساكنة المدينة و الوافدين عليها خاصة في هذه الفترة التي تعرف مدينة الوطية توافد عدد كبير من الزوار.

منذ بداية الجائحة و مع تزايد عدد الإصابات على المستوى الوطني، و السلطات المحلية بالوطية بجميع تلاوينها منخرطة في حملات التوعية والتحسيس تجوب أزقة وشوارع المدينة من أجل تنبيه الساكنة وحثها على احترام القواعد الاحترازية والتدابير الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.




