وطنية

عزيز أخنوش يثني على عمل المنسق الجهوي السابق حاميد البهجة

على إثر انتهاء مهامه، استقبل عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، حاميد البهجة المنسق الجهوي للحزب بسوس ماسة، أول أمس الأربعاء بالدار البيضاء.

وأثنى الرئيس على عمل البهجة وحسن تدبير مهام المنسقية الجهوية للحزب بجهة سوس ماسة، ونوه أيضاً بمجهوداته المبذولة لإنجاح التوافق بين جميع هياكل الحزب جهويا، وتفاعله الإيجابي، ومساهمته  في النتائج المحصل عليها.

من جانبه، أكد حاميد البهجة على استمراره في العمل داخل الحزب، حاملا لمبادئه وقيمه، ومنهجيته في العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى