وطنية

سفير سويسرا بالمغرب يعجب بالمدرسة المرينية بسلا

عبر سفير سويسرا بالمغرب، غيوم شيرر، بالرباط عن إعجابه بالمدرسة المرينية بسلا.

وقال غيوم شيرر في تغريده له أمس الجمعة على ” توتير ” أحب الرباط ولكن يسعدني إعادة اكتشاف العديد من الكنوز المالحة خلال عطلتي.

وأضاف غيوم شيرر أن ” هذه المدرسة المرينية التي بنيت في عام 1333.مكان رائع أدعوكم لزيارتها ”

وللإشارة فإن سويسرا والمغرب يقيمان علاقات متينة، وقد تميزت على مدى المائة سنة الماضية بالتنوع والغنى، وبقيامها على الاحترام المتبادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى